الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

وصف Instagram

منذ وقت ليس ببعيد ، تحول Instagram إلى تطبيق الصور الأكثر شعبية في über والذي كان سهل الاستخدام على نظام التشغيل iOS. في الوقت الحاضر ، تعتبر المنصة سيئة السمعة حدثًا يوميًا في عشرات الملايين من الناس. بعد التطور من تطبيق مرشح صور سهل ، استغرق الأمر عددًا لا يحصى من الميزات لإضافة عنصر اجتماعي إضافي لمشاركة بيكسل الخاص بك – الارتفاع السريع كأحد أفضل الشبكات الاجتماعية بين الشباب والكبار على حد سواء.

images%2B%25281%2529

مميزات Instagram

كانت الميزة الغالبة في Instagram تدور حول تزيين بيكسل الخاص بك مع سلسلة من المرشحات وإطارات دقيقة مثل: XPro-II أو Earlybird أو Lo-fi أو Sutro أو Toaster أو Brannan أو Inkwell أو Walden أو Hefe أو Nashville أو 1977. ولكن الآن ، حصد الوظائف التي نشأت في سناب شات ؛ التي تشمل مرشحات الوجه (الأقنعة) ، ومقاطع الفيديو المتدفقة ، والقصص ، وإطلاق IGTV الجديد تمامًا.

 

على الرغم من العديد من الصفات المميزة ، فإن تواجد Instagram في كل مكان يكمن بالتأكيد في قدرته على إحداث تفاعل بين العملاء الذين أبدوا إلى الأبد وإلى الأبد مع أكوام من أفضل الأفلام والصور ولحظات على الشبكة. يمكنك العثور بسهولة على المحتوى المتعلق بأيٍ من مساعيك من خلال التنقيب عن طلب سريع ، ووضع علامة على مشاركاتك لإظهارها بشكل أكبر من خلال إضافة علامات التصنيف. يمكنك الآن تجربة طريقة عرض فريدة من نوعها للقطاع من منظور حي أكثر ، والنظر فورًا إلى لقطات العملاء الآخرين بصرف النظر عن موقعهم.

يمكنك أيضًا توصيل حساب Instagram بحساب آخر من شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك مثل: Twitter أو Facebook أو Tumblr أو شخصيات قصص الابطال الخارقين بأمانة بمساعدة النقر على زر النسبة المئوية الاجتماعية.

لماذا Instagram هو الافضل ؟

من الواضح أنه بالنسبة لكثير من المستخدمين ، سيكون Instagram دائمًا تطبيقًا بسيطًا لمشاركة الصور في القلب التاجي. ولكنها أيضًا طريقة جديدة لتحديد نفسك واستكشاف القطاع ، حتى مع البقاء على اتصال وثيق بالأشخاص الذين تهتم بهم تقريبًا والأشخاص الذين تقيمون معهم نسبة مألوفة. بالنسبة للآخرين ، سوف تعقد ساعات من الرياضة المقلدة لاقتناصها.

ستعرض NETFLIX خيارًا جديدًا لمشاركة العروض والافلام في قصصك في INSTAGRAM
لقد تحولت إلى قاعدة لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية من كتالوج Netflix على الهواتف الذكية والعقاقير. يعد النمو ضمن قرار العرض على الأجهزة وإمكانية النظر إلى المحتوى في وضع عدم الاتصال ، في أي مكان وفي كل مكان ، من العوامل التي أدت إلى ظهور نظام VoD الأساسي. مع العلم بذلك ، تعاون مبدعوها مع Instagram بطريقة جيدة لمشاركة ما تبحثون عنه بشكل مرئي.

طريقة مشاركة الصور على Instagram

الآن بعد أن اقتربنا بشكل خطير من التخلي عن 2018 ، من المعتاد أن نبدأ في مشاهدة المشاركات التي يشارك فيها الأشخاص صورهم الأكثر شهرة على Instagram. كما تعلمون ، فإن كل يوم يقدم لقطات مبكرة من النجاح للشخص الواحد تكون على الأرجح على الأرجح مرئيًا بالفعل مرات قليلة حول شبكاتك الاجتماعية. إن إنشاء هذه الجامعة هو في الواقع أحمال أبسط مما تعتقد. هنا ، سنعطيك إرشادات ونعلمك أيضًا بما يقرب من تطبيق يجعل اتخاذ قرار بشأن صورك المفضلة قطعة من الكعكة.

الرسائل الصوتية في Instagram

حتى مع بلوغنا نهاية عام 2018 ، فإن Instagram لا يتوقف عن طرح قدرات جديدة. أضاف الإصدار الجديد من التطبيق ببساطة وظيفة جديدة يراقبها المستخدمون. الآن ، يمكنك التحدث عن استخدام الرسائل الصوتية دون الحاجة إلى استخدام خدمات الرسائل الخارجية مثل WhatsApp أو Telegram.

تحميل Instagram احدث اصدار للاندرويد

الان وعن طريق متجر عرب بلاي يمكنك تحميل تطبيق Instagram meta الافضل لمشاركة الصور عبر الانترنت وجمع الاعجابات عليها من المتابعين والاصدقاء قم بتحميل التطبيق الان .

 ↔

 
Untitled 2

الحجم : 29.4 ميجا 

 

شاهد أيضا :