تنزيل احدث تطبيق للفيس بوك

362-0-0-27-109

تنزيل احدث تطبيق للفيس بوك
للتنزيل
4.5/5 الأصوات: 2
مطور
فيس بوك
بحجم
49.4 MB
الإصدار
362-0-0-27-109
المتطلبات
اندرويد اعلى من 4

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إذا كنت تبحث عن تنزيل أحدث تطبيق للفيس بوك، فإنني أود أن أشير إلى تطبيق “فيس بوك لايت” الذي يعتبر الإصدار الأحدث لتطبيق الفيس بوك الشهير. فيس بوك لايت هو تطبيق مبسط وخفيف الوزن يوفر للمستخدمين تجربة استخدام سهلة وسلسة. يتميز التطبيق بأدائه العالي واستهلاكه المنخفض للموارد، مما يجعله مناسبًا للأجهزة ذات المواصفات المحدودة وشبكات الإنترنت البطيئة. يمكنك تنزيل فيس بوك لايت من خلال زيارة متجر التطبيقات الخاص بجهازك، سواء كان هواتف ذكية تعمل بنظام Android أو iOS. استمتع بتجربة التواصل مع أصدقائك ومشاركة المحتوى عبر فيس بوك لايت، المصمم لتلبية احتياجاتك اليومية بطريقة مريحة وسهلة.
قامت شركة فيس بوك ميتا باطلاق تطبيق فيس بوك جديد يحتوي على اضافات كثيرة من قبل الشركة حيث تقوم بانشاء منشورات خاصة بك بكل سهولة عن طريق تطبيق فيس بوك قم بتنزيل برنامج الفيس بوك الجديد واستمتع بمزايا متنوعه .
Untitled111

 ما هو تطبيق فيس بوك

ان تطبيق فيس بوك هو تطبيق تواصل اجتماعي قامت شركة فيس بوك باطلاقة ليتمكن مستخدمية من تحميل الصور والفيديو كما هو متوفر في تطبيق انستجرام ,وايضا فان تطبيق فيس بوك يتوفر على العديد من المميزات مثل انشاء القصص والتواصل مع الاصدقاء كل ما عليك هو الدخول الى facebook home ونشر الصور والبوستات والتفاعل مع الاخرين في مجتمع فيس بوك عن طريق تطبيق فيس بوك .

 

مميزات تطبيق فيس بوك 

يتميز تطبيق فيس بوك بمميزات عديدة بالاختلاف كليا عن تطبيق فيس بوك لايت ومميزات برنامج الفيس بوك هي :

1 – سهولة استخدام تطبيق فيس بوك 

ان تطبيق فيس بوك سهل الاستخدام ويصلح لجميع فئات المجتمع ويصلح لجميع الاعمار .

 

2 – ادارة الصفحات من نفس التطبيق 

اذا كنت قمت بانشاء صفحة فيس بوك فانه من السهل عليك ادارة تلك الصفحات بكل سهولة عبر تطبيق فيس بوك .

3 – تطبيق فيس بوك مجاني ويمكن للجميع انشاء حسابات عليه 

ان تطبيق فيس بوك هو تطبيق مجاني ويمكن للجميع انشاء حسابات شخصية على فيس بوك واجراء محادثات مع الاصدقاء ولاكن تحتاج الى فيس بوك ماسنجر .

4 – تحميل الصور ومشاركاتها مع الاصدقاء 

من اهم مميزات تطبيق فيس بوك هي تحميل ونشر الصور ومشاركتها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي مع الاصدقاء والعائلة .

5 – انشاء الصفحات للاشخاص والمدونين

يمكن لمستخدمي تطبيق الفيس بوك انشاء الصفحات المتميزة سواء كانت صفحات فيس بوك شخصية او صفحات فيس بوك تجارية فيمكن انشاء هذه الصفحات من خلال تطبيق فيس بوك .

6 – انشاء المجموعات 

قم بانشاء المجموعات من ايقونة انشاء جروب داخل الفيس بوك وانشئ مجتمع خاص بك وبأصدقائك في تطبيق فيس بوك .

7 – مشاهدة الفيديوهات البث المباشر 

يوفر تطبيق الفيس بوك مشاهدة الفيديوهات المباشرة وايضا انشاء بث مباشر لك في كل لحظاتك .

8 – مشاهدة الفيديوهات القصيرة الشورتس على تطبيق فيس بوك 

قام الفيس بوك بانشاء قسم خاص بالفيديوهات القصيرة الشورتس مثل تطبيق تيك توك وتطبيق كواي .

9 – حماية الخصوصية 

من اهم مميزات تطبيق فيس بوك هي حماية خصوصية المستخدمين وفقا للقانون وقانون حماية الخصوصية .

10 – حظر الاشخاص المزعجين 

اذا كان هناك اشخاص يقومون بالتطفل عليك او ازعاجك فيمكنك حظر هؤلاء الاشخاص من الوصول اليك عن طريق الحظر في تطبيق فيس بوك .

11 – انشاء القصص 

يمكن لمستخدمي فيس بوك انشاء القصص ليتمكن الاشخاص والعامة من مشاهدتها وهذا يختلف حسب اعدادات خصوصية الحالة لديك في تطبيق فيس بوك .

12 – انشاء اعلانات 

اذا كنت تقوم بترويج منتجات او بيعها عن طريق الانترنت فانك تحتاج الى انشاء اعلانات مموله بكل سهولة كل هذا يمكن فعلة عن طريق انشاء اعلانات ممولة من تطبيق فيس بوك مباشرة .

13 – خاصية التعرف على الوجه

هذه الخاصية تعتبر قديمة في الفيس بوك حيث يتعرف تطبيق فيس بوك تلقائيا على وجه المستخدمين في الصور اللتي يظهر فيها مع الاخرين .

14 – خاصية اعادة الذكريات 

اذا كنت قد قمت من قبل بنشر بوست خاص بمناسبة لك مثل عيد ميلادك فان تطبيق فيس بوك يقوم باعدة هذه الذكرى الخاصة بك في نفس التوقيت ويقوم بعرضها عليك اذا كنت ترغب بمشاركتها مرة اخرى .

15 – تحديث الصور الشخصية الى فيديو 

يمكنك في تطبيق فيس بوك تغيير الصورة الشخصية الخاصة بك ولاكن هذه المرة يمكن تغييرها الى فيديو بدلا من صورة .

16 – ايقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات

اذا كنت لا تستخدم شبكة واي فاي اثناء تصفح الفيس بوك وتستخدم بيانات الهاتف فان تشغيل الفيديوهات سوف يستهلك الكثير من البيانات لذلك فان هناك ميزة ايقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات من داخل تطبيق فيس بوك .

17 – منع طلبات الالعاب

يمكنك من هذة الميزة ايقاف تشغيل طلبات الالعاب اللتي قد يرسلها لك اصدقائك للعب معهم داخل تطبيق فيس بوك فان هناك ميزة ايقاف طلبات الالعاب في الفيس بوك .

18 – ميزة الموضوعات الرائجه 

يعرض عليك فيس بوك مجموعة من المنشورات اللتي قد تنال اعجابك واللتي يتحدث عنها الكثير من الاشخاص في تطبيق فيس بوك لذلك فهي موضوعات رائجة ويقوم برنامج الفيس بوك باقتراحها لك كمحتوى رائج مثل تطبيق تويتر .

عيوب تطبيق فيس بوك 

قد يوجد هناك بعض العيوب في تطبيق فيس بوك واللتي قد لا يحبها مستخدمي فيس بوك وهي :

1 – عدم تنزيل الفيديو على الموبايل

ان تطبيق فيس بوك يسمح لك فقط بمشاهدة الفيديوهات عن طريق التطبيق ولا يسمح لك بتحميل الفيديوهات من عليه الى جهازك لذلك يمكنك تحميل برنامج vidmate الشهير لتحميل الفيديوهات عن طريقة .

2 – عدم معرفة من زار بروفايلك

قد يقوم العديد من الاشخاص بزيارة ملفك الشخصي ومشاهدة منشوراتك ولاكن لا يمكنك معرفتهم وفقا للخصوصية في تطبيق فيس بوك ولاكن يمكنك تحميل تطبيق معرفة من زار بروفايلك ومعرفة الاشخاص اللذين يزورون صفحتك .

3 – لا يوجد انشاء محادثات 

ان في تطبيق فيس بوك الازرق لا يمكن انشاء محادثات من داخل التطبيق لذلك لا بد من تحميل فيس بوك ماسنجر او تحميل تطبيق ماسنجر لايت الخفيف بدلا من ذلك .

4 – منع التصفح بدون انترنت 

قد ينقطع اتطالك بالانترنت ولاكن قد ترغب في زيارة الفيس بوك ولاكن تطبيق الفيس بوك المعتمد لا يسمح لك بمشاهدتة بدون اتطال بالانترنت ولاكن يوجد تطبيق فيس بوك لايت الاخضر اللذي يمكنك من استخدام الفيس بوك وتصفحة بدون اتصال بالانترنت .

تنزيل تطبيق فيس بوك احدث اصدار  فيس بوك

تطبيق فيس بوك هو تطبيق حاز على شعبية كبيرة لدى محبي تطبيقات السوشيال ميديا مما يحتوية على مميزات رائعة داخل التطبيق من طريقة انشاء بوستات تفاعلية ونشر الحالات ومقاطع الفيديو مثل يوتيوب ومشاركة البوستات اللتي تعجبك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

تنزيل تطبيق فيس بوك هو من اهم التطبيقات اللتي لا نى عنها على الهواتف المحمولة سواء كان نظام التشغيل اندرويد او نظام تشغيل الايفون ios لذلك فان تطبيق فيس بوك هو من اهم التطبيقات على هواتف المحمول في الفترة الاخيرة .

تنزيل تطبيق فيس بوك للاندرويد 

مما لا شك فيه في الفترة الاخيرة انتشر نظام التشغيل الشهير android للموبايل لذلك قامت شركة وموقع فيس بوك باطلاق تطبيق فيس بوك للاندرويد على متجر جوجل بلاي ليتمكن مستخدمي شبكة الفيس بوك من تنزيل برنامج فيس بوك .

تنزيل فيس بوك للايفون 

مثلما قامت شركة الفيس بوك باطلاق نسخة فيس للايفون قامت الشركة ايضا بتوفير تنزيل فيس بوك للايفون بكل سهولة من على متجر اب ستور بكل سهولة .

تنزيل تطبيق فيس بوك apk

الان يمكنك تنزيل تطبيق فيس بوك بدون تسجيل الدخول الى المتاجر الالكترونية وذلك عن طريق موقع تحميل التطبيقات مجانا او عن طريق تطبيق اب تو داون الشهير .