لعبة fun race 3d النسخه الاخيرة 2020

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة fun race 3d هي لعبة المتعة والجمال ولعبة التحدي القوية اللتي يمكنك تحميلها على هاتفك والاستمتاع بالوقت الرائع مع تلك اللعبة المميزه مع تحدي العقبات والحواجز ، وتفادي الاصتدام بها والسقوط في الماء.

 

لعبة Fun Race 3D

لعبة  Fun Race 3Dقد تمثل الخيار الأمثل بالنسبة لكل محبي ألعاب السرعة غير التقليدية، إلا أنها تمنح خيارات إضافية تُزيد من المرح كلما تخطت المراحل المختلفة مع الفوز وسحق المنافسين بقدراتك العالية على التسابق وصولاً إلى خط النهاية.
تحميل لعبة Fun Race 3D‏

نبذة عن لعبةFun Race 3D ؟

تمثل الشركة واحدة من ألعاب شركة Good Job Gamesالمميزة التي منحتك متعة جديدة مع الأسلوب غير التقليدي للسباقات، المتشابه بالتأكيد هو السعي نحو الفوز وأن تصبح بذلك البطل باللعبة على مر المراحل المختلفة.

ولكن غير التقليدي هو ما أنت بصدد مواجهته من عقبات مختلفة كالتأرجح على الحبال، أو حتى البدء في تسلق الجدران مع القيام بالشقلبات الممتعة لتتجاوز من خلالها الفخاخ المتواجدة في طريقك، لذا تحتاج بالتأكيد إلى مزيج رائع ما بين المهارة والسرعة لتخطي تلك العراقيل.

 

طريقة لعب لعبة Fun Race 3D
يسُهل للغاية البدء في السابق فور تحميلك للعبة حيث تجد في انتظارك عدد من المراحل المختلفة التي تضم عدد من السباقات بداخلها، وسيلتك للسابق هي بالتحكم في شخصيتك باللعبة وهو الأمر السهل فلن تحتاج سوى لمس شاشة هاتفك؛ وهو ما يساعدك على التقدم بشخصيتك إلى الأمام أو بالضغط لتبدأ في القفز كما لو كنت تخوض تجربة الباركور في اللعب.
ولدى الفوز يتاح لك التحكم بالكامل في شخصيتك التي تلعب بها طالما جمعت العملات والمكافآت بعد الفوز بالسابق، وهي التي منها يتاح لك تغيير لون الجسد لشخصيتك باللعبة أو حتى أن تُغير شكل الرقصة التي تقوم بها بعد الفوز، وأخيراً يتاح كذلك التجكم في حجم شخصيتك باللعبة ما بين السمينة أو النحيفة.

مميزات لعبة Fun Race 3D

ü     تمتعت بالسهولة والبساطة الواضحة فيما هو متعلق باللعب أو بالتحكم في الشخصية.
ü     أتيح لك قابلية تغيير أشكال الشخصيات التي تلعب بها ما بين العديد من الخيارات.
ü     تواجد باللعبة مئات من المراحل التي اختلفت خلالها مسارات اللعب والعقبات المتواجدة بها.
ü     هذا ما يأخذنا للحديث عن التوع الهائل في العقبات المختلفة والفخاخ التي تمنحك إثارة عند اللعب.
ü     كما وترى أن اللعبة أتت لتحملها مجاناً دون الاحتياج إلى دفع العملات لتجاوز المراحل أو لزيادة عملاتك النقدية باللعبة.

معلومات عند تحميل لعبة Fun Race 3D

·        حجم اللعبة: يختلف وفقاً لنوع هاتفك الذكي.
·        عمليات التثبيت: نحو 100.000.000 أو أكثر.
·        متطلبات اللعبة: أندرويد 5.0 وما هو أحدث.
 
·        أخر تحديث: جاء في 6 من يناير 2020.
 

            تحميل اللعبه بحجم   51.3 mb