تنزيل Clash of Clans احدث اصدار

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

وصف لعبة Clash of Clans
صراع العشائر هو RTS الإدارة. أنت هنا تقع في قرية يقيم فيها أفراد عائلتك الممتدة بلا خوف. بعد ذلك ، قم بشحنها إلى القطاع الذي يمر بمهام لإظهار معسكرات العدو الشجاعة والمفسدة.

تنقسم إلى مرحلتين حصريتين تمامًا ، ستبدأ من خلال بناء أنظمة وتأجير سكان (نعم ، يجب عليك دفعها). في وقت لاحق ، تحصل في معارك استراتيجية في الوقت الحقيقي التي تعرض فيها مواهبك.

من خلال عشرة أنواع غير عادية من الأدوات الذكية ، يمكنك بناء استراتيجيتك من خلال استخدام ميزة “الاستمتاع والاستمتاع بالنقد”. يجب أيضًا تطوير أنظمة الدفاع في مدينتك ، وهي ذات أهمية حاسمة إذا كنت تتوقع مواجهة وحشية هجوم العدو المقبل.

Untitled 1

نظرًا لإنجازها الفيروسي ، من الواضح أن Clash of Clans عبارة عن استجمام ممتع للغاية مع طريقة اللعب الكلاسيكية للتحكم في اللعبة ، إنها في الحقيقة أكثر دقة بكثير مما قد يفكر به الجميع. علاوة على ذلك ، إنه فضفاض تمامًا وبالتأكيد محسّن لنظام Android.

 

بعد سنوات من النجاح مع Clash of Clans و Clash Royale في أكثر من دولة ، فإن منظمة Supercell تحصل على كل نكهة أخرى للنصر مع إطلاق Brawl Stars. وفقًا لسجلات من Sensor Tower ، حقق صاحب العمل 1.4 مليار دولار نهائيًا من العملاء الذين أدوا ألعابه. لقياس تأثير الأحجار الكريمة الجديدة من البنائين الفنلنديين ، قمنا بتحليل صعود نجوم براول إلى قمة مخططات Google Play في جميع أنحاء الساحة.

لعبة Clash of Clans اعلى ايرادات في عام 2018

أصبحت مؤسسة تطبيقات الأجهزة المحمولة جديرة بالاهتمام بالنسبة إلى الكثير من المجموعات. هناك الآلاف والآلاف من التطبيقات التي يتم إصدارها كل عام للأدوات المحمولة ، ولكن لا يحظى سوى عدد قليل منها باحترام جعل قائمة أصحاب الذروة. استنادًا إلى دراسة نشرت بمساعدة Sensor Tower ، نحن هنا لمراجعة تطبيقات Android التي حققت أفضل مبيعات في الوقت الحالي.

 

لعبة Clash of Clans هي افضل لعبة فيديو صراع العشائر عام 2018

2012 تغير إلى 12 شهرًا حاسمًا بالنسبة لألعاب الفيديو المحمولة إلى Clash of Clans. أصبحت الحطام الناجم عن Supercell ولا يزال إنجازًا كبيرًا تخطى توقعات كل شخص بما يجب أن تفعله ألعاب الفيديو المحمولة. خلقت الطريقة والإدارة في Clash of Clans أسلوبًا جديدًا لألعاب الفيديو التي ترى ذلك الحين ، وقد تم نسخها في حالات أكثر مما سنحسب. من خلال هذا المفهوم في الأفكار ، قمنا بتجميع قائمة بخيارات Clash of Clans من الدرجة الأولى التي تم إصدارها حتى عام 2018.

تحميل لعبة Clash of Clans

قم بتحميل لعبة Clash of Clans واجمع عشيرتك من اجل البقاء داخل اللعبة والسيطرة عليها قم بتحميل اللعبة الان عن طريق متجر عرب بلاي.

 

 

Untitled 2

 

شاهد أيضا :

شرح وتنزيل Hopeless Land Fight for Survival احدث اصدار

تعليقات من Facebook