شرح وتنزيل Hopeless Land Fight for Survival احدث اصدار

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

ما هي لعبة  Hopeless Land Fight for Survival

إن لعبة البقاء على قيد الحياة لا تروق لك مطلقًا من قبل – Hopeless Land ، والتي قد تساعد 121 لاعبًا في القتال في لعبة البقاء المميتة في وقت واحد. العديد من الميزات الرياضية الحكيمة في Hopeless Land: مجموعة متنوعة من المباني الآسيوية الفريدة التي تقع داخل ساحة المعركة ؛ قيادة المروحية والتمتع الحالية جو إلى الأرض قتالك بأي حال من الأحوال حاول في وقت سابق من ؛ استمتع بمشاهدة الصور الرائعة مع تشغيل نظيف ؛ لا توجد عوائق للأدوات الذكية ، بغض النظر عن الهواتف الخلوية التي تعمل بها ، جرب واستمر في الوجود حتى آخر داخل ساحة المعركة المميتة Hopeless Land!
—– مميزات العبه —–

icon

إذا كنت ترغب في السعي إلى مزيد من الاستجمام المميت والإستراتيجي للحرب الإستراتيجية والتمتع بعمليات أقل تعقيدًا ، فلا تتردد ، وقم بتنزيل موقع Hopeless Land دون أي تكلفة الآن! مزيج من العشوائية والترفيه يجلب لك إمكانيات لا حدود لها. ولكن لا تنسى أن القاعدة الوحيدة هي البقاء على قيد الحياة ، كن البقاء على قيد الحياة حتى النهاية!

 

اختبار القوة والحظ في  Hopeless Land Fight for Survival

121 لاعبي المظلات إلى جزيرة ميؤوس منها محفوفة بالمخاطر ، ما يمكن أن تثق به هو فقط زملائك في الفريق ، والاستراتيجيات والأسلحة الخاصة بك في متناول يديك! تمثل التقنيات الممتازة والتنفيذ القوي والقليل من الحظ مثلث النصر الحديدي! دعونا نتدفق إلى القطاع الآمن النهائي ، وننهي الأعداء ، ونقاتل من أجل تحقيق أعلى المجد!

ساحة اللعب والكشف عن مناطق

قد يتم اكتشاف العديد من المباني ذات الطراز الآسيوي ، والتي يتم تحفيزها من خلال هياكل واضحة ، في أرض Hopeless. العثور على ساحة المعركة الأنسب والأقصى ، ابدأ جولة البقاء على قيد الحياة. لعبة Land Air Sea Warfare ، المركبة الجوية الجديدة – مروحية لا تقودها بأي شكل من الأشكال في صور متحركة أخرى تلتقط الصور الرياضية قبل ذلك. يمتلك المزود المتطور القدرة على المناورة القوية مما يتيح لك بغض النظر عن اصطياد العدو أو الإخلاء من ساحة المعركة.

Voice التواصل الصوتي داخل اللعبة جعل عملك الجماعي أفضل

يساعد بيان الصوت في الرياضة وميزات تحديد الخريطة المحددة على صنع التقنيات مع زملائك في الفريق دون صعوبة. لا تعتمد على رفاق أساليب الحياة الفعلية أو المحاربين الجدد الذين يجتمعون في Hoplelss Land ، فقد يتحقق التعاون الضمني بين مجموعتك! تعال واستمتع بقتال المجموعة!

طريقة تشغيل  Hopeless Land Fight for Survival

تحولت لعبة Hopeless Land إلى فريق التحسين الذي يمتلك ثراءً في تطوير الترفيه. تم تصميم كل الحركات مثل المشي والاختباء والتقاط الصور من خلال التقاط الحركة. عملية بسيطة ونظيفة إدارة المشاعر تساعدك على السيطرة على Hopelss Land ، كن ملكاً للناجين.

يضمن مطلب الأجهزة المنخفض أن يتمتع كل لاعب بفترة استجمام عالية الجودة في Hopless Land. لا تعتمد على أنك مخضرم أو مبتدئ في الترفيه أثناء البقاء على قيد الحياة ، فقد تبدأ سريعًا في أرض Hopeless ، بسبب سهولة التحكم. استمتع بجودة الألعاب الرياضية المتنقلة ذات الجودة الفائقة ، أسفل Hopeless Land الآن.

Untitled 2

 

شاهد أيضا :

تحميل لعبة Call of Duty Mobile اصدار 1.0.8

تنزيل Clash of Clans احدث اصدار

تعليقات من Facebook